أصول الشيعة في البحرين

حقائق مهمة عن شيعة البحرين جمعناها استنادا على مصادر وكتب ووثائق تبين اكاذيبهم بخصوص الاصل والاغلبية وللرد على شنشناتهم بهذا الخصوص وكذبهم على الاعلام العربي والعالمي.

كتاب سعيد الشهابي: شيعة البحرين تقدموا بعريضة للمعتمد البريطاني بالعشرينات يصفون نفسهم بـ الجالية ! هل سمعتم عن شعب أصيل يسمي نفسه جالية؟

 المستشار بلجريف وسيد شرف العلوي قاما في عهد سلمان بن حمد بجلب آلاف الشيعة من المحمرة وجنوب العراق وتجنيسهم ومنهم عيسى قاسم وعبدالامير الجمري.

 في عهد عيسى بن علي تم جلب آلاف الشيعة للحرف اليدوية من القطيف والاحساء وسكنوا المحرق والمنامة - حقائق منشورة فعن اي اصليين يتحدث هؤلاء؟!

 في أول مسح ديمغرافي للبحرين قام به الكابتن البريطاني بروكس 1825م اثبت المسح أن البحرين عربية سنية وان الشيعة لم يكونوا رقما يذكر ، فأي أصليين؟

 الشيخ عبدالجليل الطباطبائي عراقي سكن البحرين قام بمسح ديمغرافي للبحرين 1826م أثبت بان البحرين جزيرة تسكنها غالبية عربية سنية واقلية شيعية.

 لم يستطع الشيعة إثبات انتماءهم للقبائل العربية المعروفة فلجأوا الى نسب أنفسهم لقرى ومزارع في البحرين كالجدحفصي والستري والدمستاني والساري والديهي!

 بعد زيارة الشيخ عيسى بن سلمان للنجف 1968 تم الاتفاق على تجنيس آلاف الشيعة من المحمرة وجنوب العراق في مقابل تصويتهم للبحرين في الاستفتاء ، فأي اصليين؟!

 اشترطت ايران لاستمرار الدعم السخي لجمعية الوفاق ان تضم قيادات الجمعية عجم مجنسين مثل جواد فيروز وفخراوي وخليل مرزوق انتصارا للعنصر الفارسي.

  أغلب القرى الشيعية في البحرين كانت عبارة عن مزارع يملكها العرب السنة سكن بها الشيعة كمزارعين جلبهم السنة من القطيف والاحساء فأي اصليين؟!

  أكبر جريمة ارتكبتها بريطانيا ضد عروبة البحرين طرد قبيلة الدواسر العربية من البحرين وإحلال شيعة القطيف والمحمرة محلهم في 1926م.

 المستشارين البريطانييْن المجرميْن (ديلي وبلجريف) تآمرا على سنة البحرين لتهجيرهم وإيذائهم وتغيير تركيبة البحرين العربية السنية لصالح الشيعة.

 من أكبر جرائم بريطانيا ضد عروبة البحرين طرد قبيلة الذواودة من منطقة راس الرمان واحلال الشيعة محلهم فلم يكن في راس رمان شيعي واحد.

 ابعاد الذواودة من راس الرمان بررها المستعمر البريطاني بحجة بناء المعتمدية البريطانية هناك وأسكن بالقرب منها الشيعة المستوردين وحولها لشيعية.

 راس الرمان منطقة سنية خالصة استوطنها الشيعة اقدم مسجد بها سني بني بالقرن 19 ومسجد الشيعة بني في بداية السبعينات على نفقة الشيخ عيسى بن سلمان.

 عيسى قاسم نبت شيطاني في البحرين مجهول الهوية والنسب ليس له قريب واحد في البحرين لا من أم ولا من أب ولا احد يعرف أبويه من هم.

 اكبر كذبة روج لها الشيعة ان المالكية هي مسقط راس طرفة بن العبد بينما لم يزر طرفة قط جزيرة البحرين ومؤسس قرية المالكية سني من عائلة الفاضل.

 وثيقة بريطانية مؤرخة في 26 يناير 1817 تؤكد أن السنة هم أغلبية سكان البحرين وتذكر اسماء العوائل وعدد السكان، فأي أصليين واغلبية يزعمها الشيعة؟!

 وثيقة بريطانية مؤرخة في 26 يناير 1817 تؤكد ان عددا من الاقلية الشيعية في نفس السنة ذهبوا الى ايران طالبين تدخلها ضد آل خليفة، الخيانة وراثة عند هؤلاء.

 باحثة دانماركية: عند زيارتي لقرية المالكية سألت أهلها إن كانوا عربا مثل الحاكم والاسر المتحالفة معه فقالوا لا نحن لسنا عربا نحن بحارنة؟!

 ان كان الشيعة يقولون انهم حكموا البحرين في فترة من الفترات فان الذي احتلها هم القرامطة المنحرفين دينيا واخلاقيا فهل هم منهم أم ماذا؟

 مدّعو الأصل في البحرين من العنصريين الشيعة تقارب لهجتم لهجة الجنوب العراقي ، فهل البحرين عراقية أم ماذا؟ 

 العيونيون الذي طردوا القرامطة من البحرين سنة وقال شاعرهم:

 "أبطلوا الصلوات الخمس.. وما أدركوه من قائم هدما" 

ومعروف ان السنة هم من يصلونها خمسا.

 كتاب الشيعة في البحرين:القرامطة الذين انهزموا بالشرقية لجأ بعضهم الى البحرين وتلقبوا بالسادة أي لاعلاقة لهم بالانتساب لاهل البيت وانما للخمس.

 عند تحرير البحرين من الهيمنة الفارسية في 1783 كان عدد الشيعة أقل من ربع السكان وكانت مناطقهم تسمى بالحلايل بسبب ما يمارس فيها فأي أصليين هؤلاء؟

 كتاب خرافة السكان الاصليين: أهل السنة هم من بنى البحرين وعمرها وشيد المدن والحواضر ونشر العلم والثقافة والادب وجعلوا للبحرين اسما بين الأمم.

 المحرق حتى القرن العشرين لم يكن بها مسجد ولا ماتم شيعي واحد مما يدل على ان المحرق عربية سنية خالصة ثم جاءها الشيعة من ايران والقطيف.

 عيسى بن علي جلب عمال المهن الشيعة "الحدادة،الصاغة، البنائين، الحياك" من القطيف والاحساء الى المحرق والزراريع والمخارقة والبقاقيل والصفافير والقفاصة الى المنامة.

 عرف عن المستعمر البريطاني تقريبه للاقليات واعتماده عليها لذلك قرب الشيعة في البحرين وعمل على زيادة عددهم واستجلابهم من القطيف والعراق والمحمرة وايران وقام بإيذاء السنة ودفعهم للهجرة من البحرين.

 لم تكن هناك طقوس للشيعة في الشوارع بالبحرين وقد استحدثها المستعمر البريطاني بعد قيامه بتنحية الشيخ عيسى بن علي عن الحكم بالتواطىء مع الشيعة.

 الصدامات الطائفية التي حدثت في البحرين بالخمسينات بيّنت غلبة السنة وتفوقهم العددي على الشيعة مما حدا بقادة الشيعة لاتخاذ قرارات لزيادة عددهم.

 عدم وثوق الحكومة من تصويت الشيعة في الاستفتاء الشعبي بالسبعينات دفعها لتقديم تنازلات كبيرة لهم ومنها جلب المزيد منهم من العراق والمحمرة.

 بلغ عدد الاسر الشيعية التي تم استيرادها من المحمرة والعراق في نهاية الستينات

 7 آلاف أسرة وتم تجنيسهم فورا وتسليمهم بيوت في م عيسى فأي أصليين هؤلاء؟!

 كتاب الشيعة في البحرين: لاشك ان هناك نسبة قليلة من الشيعة تعود في أصولها الى بعض القبائل العربية اعتنقوا التشيع حبا في اهل البيت او بالتزاوج.

 كتاب الشيعة في البحرين: ما هو طاغٍ على الشيعة في البحرين هو الطقوس الصفوية المجوسية التي تعتمد على سب الصحابة وزوجات الرسول وتقديس رموز الفرس.

 أقدم مسجد في راس الرمان هو مسجد سني اسمه مسجد السيد عبدالجليل بني في القرن التاسع عشر واقدم مسجد شيعي فيها بني في السبعينيات من القرن العشرين فمن هم الاصليين؟!

 كل مساجد ومآتم الشيعة بالمحرق هي حديثة عهد أي لا تواجد لهم في المحرق نهائيا حتى القرن العشرين.

إقرأوه وإنشروه كي يعلم الجميع حقيقة اكذوبة الشيعة بأنهم الأغلبية أو ا[اقتطعه واتساب]

من جمع الدكتور / فاروق المناصير

  • قراءة 605 مرات
الدخول للتعليق