سوسن الشاعر: ترامب يمتلك استراتيجية للقضاء على إيران ومصلحة البحرين فوق كل اعتبار

92017315427734056034

رأت الكاتبة البحرينية الشهيرة سوسن الشاعر، أن مصلحة بلادها يتحتم عليها الاتفاق مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن القضاء على الخطر الإيراني الذي يحوم شباكه حول كل دول المنطقة.

وقالت "الشاعر" في تغريدة عبر موقع التدوينات المصغرة "تويتر" :" مصلحتنا البحرينية بالدرجة الأولى هي القضاء على أذرع إيران في المنطقة العربية أينما وجدت لأن أيدي تلك الأذرع امتدت لنا ولا بد أن تبتر، ولا يجب أن نقدم عليها أي مصلحة أخرى عربية كانت أو مسلمة، فالبحرين أولاً وفوق كل اعتبار".

 وأضافت : " ترامب لا أحبه، ولا أكرهه، إنما أريد من ولايته أن تكتمل وتستمر إلى أن تتحقق مصلحتنا التي نتوافق معه فيها، أولويتي كبحرين وكخليج الآن هي الخلاص من الخطر الإيراني وأذرعه الممتدة إلى دولنا العربية وفي هذا الاتجاه وعند هذا الهدف نتفق مع ترامب مائة بالمائة".

وتابعت : " نحن في البحرين الآن نتفق مع ترامب في استراتيجيته تجاه إيران، وسنسير معه إلى الحد الذي تتوافق فيه تلك الإستراتيجية مع مصالحنا فلتكن إذا جميع المنصات التي تشكل الوعي عندنا منتبهة لهذا الخط إن كانت تلك المنصات إعلاماً بكل وسائله، أو كانت مدارسَ، أو كانت مساجدَ، أو كانت منتديات عامة".

وواصلت : " ترامب عاقل ترامب مجنون ترامب لا يحب المسلمين لا يهمني ذلك موقفي منه يتحدد بقدر اقترابه من او ابتعاده عن مصلحة البحرين و مساعدتنا في التخلص من اذرع و عملاء ايران في المنطقة تقدم لتلك المصلحة ذراعا تقدمنا له باعاً".

  • قراءة 92 مرات
الدخول للتعليق