هذيان روحاني يصل ذروته: ميليشيا الحرس الثوري محبوب لدى العراقيين والكورد !!

520172016243484482502

فى سلسلة لا نهائية من الهذيان والتصريحات الخزعبلية، زعم الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأربعاء، أن ميليشيات الحرس الثوري ليس فقط محبوبا لدى الشعب الايراني وانما يحتل قلوب الشعب العراقي والكورد، ولبنان وسوريا.

جاء ذلك في كلمته باجتماع مجلس الوزراء، اذ قال ان "الحرس الثوري ليس محبوبا فقط لدى الشعب الإيراني، بل هو محبوب أيضا لدى الشعب العراقي حيث ساهم بالدفاع عن بغداد، ومحبوب لدى الكورد حيث ساهم الدفاع عن أربيل، ومحبوب لدى سوريا حيث ساهم بالدفاع عن دمشق، ومحبوب لدى لبنان حيث كان طرفا داعما لاستقلال لبنان. لقد كان حرس الثورة الإسلامية الى جانب المظلومين وواقف في وجه الارهابيين".

ونقلت وكالات انباء ايرانية عن روحاني القول في كلمته باجتماع مجلس الوزراء الايراني ان "الحرس الثوري لا يعتبر مؤسسة عسكرية فقط وانما يسكن قلوب الشعب الايراني، وسطّر الملاحم خلال الايام العصيبة والخطيرة "دفاعا عن مصالحنا القومية".

وأضاف إنه "أصبح من الواضح اليوم من هي الحكومة الجامحة والشخص الذي لا يحترم القوانين الدولية، كما أنّه أصبح من الواضح أي دولة استطاعت كسب احترام الدول والرأي العام العالمي".

يذكر أن ميليشيات الحرس الثوري الإيراني لعبيت دوراً كبيراً فى تخريب العراق وسوريا ولبنان، وقامت بقتل آلاف المدنيين الأبرياء بتحريض مباشر من خامنئي.

  • قراءة 22 مرات
الدخول للتعليق