جيري ماهر لـ"المأبون حسن": حذاء ثامر السبهان أطهر من عمامتك.. وقرار نهايتك صدر

ggggggggg

رد الكاتب اللبناني المعروف، جيري ماهر، على هجوم "المأبون حسن نصرالله" الأخير على المملكة العربية السعودية.

وقال "ماهر" في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " الى حسن نصرالله نقول؛ ان ما قدمته #السعودية للبنان كان اعماراً وازدهاراً فماذا قدمت ايران غير النفايات على هيئتكم وهيئة حزبكم؟".

وأضاف " الى حسن نصرالله: ان حذاء في قدم ثامر السبهان واي مواطن سعودي اطهر من عمامة تضعها ايها الزنديق على رأسك الفارغ والمشبع حقد وخبث".

وتابع " السعودية كانت من الدول الاوائل الذين ساهموا بإعادة اعمار لبنان بعد الحرب الاهلية ودعم اقتصاده فماذا فعلت ايران غير الدمار والقتل؟".

ومضى " الى حسن نصرالله: تأكد ان ايامكم انتهت وان القرار قد اتخذ بالقضاء على حزبكم الارهابي الذي يهدد امن #لبنان ومستقبله واقتصاده".

وأردف " الى الزنديق حسن نصرالله: لقد تماديت بالتطاول على #السعودية وقبلها البحرين وقتلت السوريين. إن حسابك اصبح قريباً جداً فتحسس رقبتك!".

واختتم الكاتب اللبناني تغريداته بـ" على الحكومة اللبنانية اصدار بيان واضح برفض تصريحات نصرالله وتطاوله المستمر على السعودية ودول الخليج وإلا فهي مشاركة بهذه المهزلة".

وكان "المأبون حسن"، قد  زعم في خطاب له الأحد أن السعودية تدرك أنها "لا تستطيع مواجهة" حزب الله وحدها وتحتاج إلى تحالف دولي، بعد دعوة السبهان، إلى تشكيل "تحالف دولي صارم" لمواجهة حزب الله من أجل تحقيق الأمن والسلام في المنطقة.

  • قراءة 137 مرات
الدخول للتعليق