سليماني يشيد بميليشيا الحشد ويشبهه بحزب الله!

a1433087323 1sshiljwh55ibvgcrrl0ndvlelkezpo72hi1ubr2xosk

عد إشرافه بشكل مباشر على العمليات العسكرية على الموصل ، وعلى الجرائم البشعة التي ارتكبت بحق المدنيين فيها ، هاهو قائد فيلق القدس الإيراني “قاسم سليماني” يشيد بميليشيا الحشد الشعبي وبجرائمها وانتهاكاتها ، حيث أكد أن التحاق ميليشيا الحشد الشعبي بالجيش جعل الأخير يتحول إلى ما سماه (جيش حزب الله).
وقال سليماني في تصريح صحفي إن “أميركا والكيان الصهيوني كانا يتصوران أن بإمكانهما إركاع إيران من خلال إنشاء جيش عقائدي ومذهبي، لكن ما النتيجة التي حصلت؟ مع دخول العلماء والمراجع في العراق وتأسيس الحشد الشعبي، تصدى لـ(تنظيم الدولة) بقوة الشعب العقائدية والدينية، ومع التحاق الحشد الشعبي بالجيش ، تحول الجيش إلى جيش حزب الله، واستطاع الانتصار على العقائد التكفيرية الباطلة، وطرد الخليفة المزعوم من الموصل”.
وأضاف سليماني ان “في تطورات المنطقة، كانوا يعدون مخططات خطيرة جدا ضد إيران بهدف القضاء على الثورة ، وقد منوا (الأعداء) بهزيمة منكرة، في سوريا التي تمثل حلقة وصل مع جبهة المقاومة ولبنان وفلسطين، وكل شخص عاقل يجب أن يدرك أن الهزيمة في هذه الحرب ستعتبر هزيمة لنا ، مشيرا إلى أن جبهة المقاومة في هذه المناطق انتصرت على المستكبرين”.

  • قراءة 155 مرات
الدخول للتعليق