مراقبون لـ" حسن نصر الله": لست زعيماً ولكنك "عميلاً ممتازاً" ولبنان لاينقصه مصائبك

 

620172815522770796868تبحث لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأميركي خلال ساعات، مشروع قانون يُحث الاتحاد الأوروبي على وضع ميلشيا "حزب الله" اللبناني على قائمة المنظمات الإرهابية.


حيث تبحث اللجنة، مشروع قانون لحث الاتحاد الأوروبي على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية، وهو المشروع الذي قدمه النائب الديمقراطي ثيودور ديوتش، ويركز على "جرائم وهجمات" "حزب الله" الإرهابية، ويشير إلى أن الاتحاد الأوروبي صنف الجناح العسكري لـ"حزب الله" منظمة إرهابية ولكن ليس منظمة "حزب الله" ككل، مؤكدا أن "حزب الله" يمارس الاتجار غير المشروع بالمخدرات، وغسل الأموال، والاتجار بالأسلحة، في جميع أنحاء أوروبا، ويستخدم عوائد الاتجار بالمخدرات وغسل الأموال في تمويل الهجمات الإرهابية، إضافة إلى رعاية حكومتي إيران وسوريا "، حزب الله" وتمويله وتدريبه وتسليحه.


 دعم إيراني غير محدود


كما يشير مشروع القانون، نقلا عن مسؤولي وزارة الدفاع الأميركية، إلى أن إيران تقدم ما يصل إلى مائتي مليون دولار سنويا إلى «حزب الله» في شكل دعم مالي وأسلحة وتدريبات، وأن «حزب الله» يمتلك ترسانة تحوي 150 ألف صاروخ ويقوم مقاتلو «حزب الله» بدعم نظام الأسد في سوريا.


وطالب مشروع القانون الاتحاد الأوروبي، بتنفيذ الجزاءات المفروضة على الإرهابيين المرتبطين بـ«حزب الله» بالتزامن مع الولايات المتحدة، وتسمية «حزب الله» بأكمله منظمة إرهابية، وإصدار مذكرات توقيف بحق أعضاء «حزب الله» ومؤيديهم، وتجميد أصول «حزب الله» في أوروبا، وحظر أي أنشطة لجمع التبرعات لـ"حزب الله".


كما شدد مشروع القانون على أهمية تحقيق تعاون أكبر بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لإحباط أنشطة "حزب الله" الإجرامية والإرهابية، وزيادة تبادل المعلومات الاستخباراتية لتعقب الإرهابيين والمقاتلين الأجانب.


 تقليم أظافر نصر الله


 و620172815522770796868الولايات المتحدة الأمريكية، تقوم بجهود مضاعفة خلال الفترة الماضية ، لتقليم أظافر ميلشيات "إيران" الإرهابية في المنطقة.


 بعدما تبين أن دولة الإرهابي الأكبر خامنئي، تعيش على الميليشيات وأنها هى التي تحقق أهدافها السياسية والعسكرية في المنطقة وتقود مؤامراتها!


 وشددوا أن ميلشييا حزب الله تحديدا، تقوم بدور القيادة في جيش الميلشيات الايراني، وخرجت من ايران الى سوريا وتقوم بارتكاب مجازر عديدة تنفيذا للأجندة الايرانية .


 ولفتوا ان مشروع القانون الأمريكي، الذي يحث أوروبا على تصنيف حزب الله كمنظمة إرهابية يهدف الى تعزيز التعاون الأوروبي الامريكي في هذا الصدد.


 لمحاصرة ميليشيات إيران وأذنابها في المنطقة.


 حزب الله.. دور مشبوه


 في نفس الوقت كانت تقارير ومقالات عديدة نشرت مؤخرا، حذرت من الأدوار المشبوهة لحزب الله، وقالت أن نصر الله يقوم بأدوار خطيرة في المنطقة، وبقاء الميلشيا على هذا الوضع، وبدون أى فائدة سياسية او عسكرية سوى خدمة ايران " خطر كبير".


 وقال الكاتب خير الله خير الله مؤخرا، أن ما يحمي لبنان ليس صواريخ "المقاومة" ولا مشاركة "المقاومة" في الحرب على الشعب السوري بناء على طلب من إيران!


" هذا ان كانت ميلشيا حزب الله تقوم بدور مقاوم فعلا" لكنها تقوم بدور عميل لا أكثر ولا أقل".


مشددا انه، لا يحمي لبنان الكلام الذي صدر قبل أيّام عن الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله عن انّ "العدو الإسرائيلي يجب ان يعرف انّه اذا شنّ حربا على سوريا او على لبنان، فليس من المعلوم ان يبقى القتال لبنانيا ـ إسرائيليا، او سوريا إسرائيليا"، مضيفا ان "هذا لا يعني اني أقول انّ هناك دولا قد تدخل بشكل مباشر، ولكن قد تفتح الأجواء لعشرات الآلاف، بل مئات آلاف المجاهدين- الارهابيين- والمقاتلين من كلّ انحاء العالم العربي والإسلامي، ليكونوا شركاء في هذه المعركة، من العراق واليمن وايران وأفغانستان وباكستان"!


وقال خير الله ، أن هذا الكلام الذي ليس ما يبرّره، غير الرغبة في تفادي التعاطي مع الواقع. مشددا ان ثمّة حاجة لدى "حزب الله" وغيره الى التصالح مع الحقيقة والواقع، ومع ما يطالب به اهل جنوب لبنان الذين ذاقوا الويلات  من قبل.


وعليه فإن "حزب الشيطان"، الذي يقوده نصر الله، عليه أن يعترف بأن دور المقاتل المرتزق، هو الدور الذي ينطلي عليه، ولن يصبح زعيماً على حساب أى احد لأنه ليس زعيما بل عميلا بامتياز.

  • قراءة 162 مرات
الدخول للتعليق