(يشرفني ويسعدني ان اتقدم
واتشرف بدعوتكم لحضور احتفاليه تأسيس حزبنا
(حزب تجمع العزة الوطني)
وذلك يوم الاربعاء القادم المصادف 3/1/2018
في فندق المنصور ميليا من الساعه الحاديه عشر صباحآ الى الساعه الواحدة ظهرآ

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان)


أخوكم
وضاح الصديد

الصديد: إعادة النازحين وإعمار المناطق المحررة شرطنا للمضي في العملية السياسية بالعراق

من قبل رووداو منذ 4 ساعات
225مشاهدة
 
الصديد: إعادة النازحين وإعمار المناطق المحررة شرطنا للمضي في العملية السياسية بالعراق
وضاح الصديد

رووداو - أربيل


قال الأمين العام لائتلاف القوى السنية، وضاح الصديد، إننا "وضعنا شرط رئيسي أمام الحكومة مقابل دخولنا العملية السياسية، وهو الإصلاح وإعادة النازحين قبل الانتخابات، وإعمار المناطق المحررة، وكذلك الحد من سلطة المليشيات بالمحافظات السنية". 

وتحدث الصديد لشبكة رووداو الإعلامية، أنه "لايمكن إقناع النازح بالتغيير نحو الأفضل خلال الحملة الانتخابية، وهو بالواقع عاجز عن إرجاعه إلى مناطقه".

وبخصوص لقاء الصديد مع الأمين العام للأمم المتحدة في العراق، يان كوبيش، أوضح أنه" دار الحديث على عده محاور أهمها عوده النازحين والمهجرين، وكذلك ملف الانتخابات والمفوضية، وأبدينا تحفظنا على اختيار أعضاء المفوضية وما رافقها من شبهات ومحسوبيات وأمور أخرى".

وبين الأمين العام لائتلاف القوى السنية  أنه "تباحثنا كذلك حول السبل الكفيلة لرص الصفوف، وحل الاشكاليات بالطرق القانونية غير المشبوهة".

الهيئة الدولية لمقاطعه النظام الايراني تقدم
الحلقة الاولى من برنامج كشفالمستور لمايدور اوكار العملاء والجواسيس

ببرنامج دهاليز على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الجسر الفضائية. •

استمرار عمليات القتل والتهجير الجماعي بحق مسلمي الروهينغا ومنظمةٌ حقوقيةٌ تؤكدُ أنَّ جيش ميانمار يطمسُ أدلةَ مجازرِه بحقِّ المسلمينَ في أراكان.

تعرّضَت زعيمةُ ميانمار أونج سان سو كي لضغوطٍ من دولٍ إسلاميةٍ من بينها بنغلاديش وإندونيسيا وباكستان لوقفِ أعمالِ العنفِ التي تستهدفُ مسلمي الروهينغا بعد فرارِ ما يقربُ من مئةٍ وخمسةٍ وعشرين ألفا منهم إلى بنغلاديش.

وأكدَتْ كريس ليوا مديرةُ منظمةِ مشروع أراكان الحقوقيةُ أنّها رصدَت قيامَ جيشِ ميانمار والمدنيين الآخرين بجمعِ جثثِ الأشخاصِ الذين تم قتلُهم من مسلمي أراكان وحرقِها لعدمِ الإبقاءِ على أدلةٍ وراءَهم، وفقَ قولِها.

وأضافَت ليوا أنّ المنظمةَ تراقُبُ أحداثَ العنفِ في الإقليم، مضيفةً أنّ مئةً وثلاثين من مسلمِي أراكان على الأقلِ قُتلوا في منطقةٍ سكنيةٍ واحدةٍ فقط بمدينةِ راثيدوانغ إلى جانبِ مقتلِ عشراتِ المسلمين في ثلاثِ قرى بالمنطقةِ نفسِها. فهل أصبح المسلمون عرضةً للإبادة الجماعية تحت ذرائع عدة.

تهنئة

الشيخ وضاح 2

الأمين العام لإئتلاف القوى السنية وعضو هيئة رئاسة تحالف القوى الوطنية الشيخ وضاح الصديد يهنئ الشعب العراقي بحلول عيد الاضحى المبارك وتحرير محافظة نينوى.

======
هنأ الأمين العام لإئتلاف القوى السنية وعضو هيئة رئاسة تحالف القوى الوطنية الشيخ وضاح الصديد الشعب العراقي بحلول عيد الاضحى المبارك الذي تزامن مع تحرير قضاء تلعفر ومحافظة نينوى العزيزة من تنظيم داعش الإرهابي.

ويعرب الشيخ وضاح الصديد عن امنياته بأن تكون هذه المناسبة بوابة لاستقرار العراق وتحريره بالكامل من براثن الارهاب، وإعادة النازحين الى مناطقهم المحررة، سائلاً المولى عز وجل بأن يرحم الشهداء ويشفي جميع الجرحى.

  

المكتب الاعلامي للشيخ وضاح الصديد
الأمين العام لإئتلاف القوى السنية
وعضو هيئة رئاسة تحالف القوى
٣١ اب ٢٠١٧

الصفحة 1 من 33