كشف وكر الجواسيس -الحلقة الاولى-العميل عبد الحميد دشتي

الهيئة الدولية لمقاطعه النظام الايراني تقدم
الحلقة الاولى من برنامج كشفالمستور لمايدور اوكار العملاء والجواسيس

لقاء مع د. راهب صالح حول مذابح مسلمي الروهينجا

ببرنامج دهاليز على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الجسر الفضائية. •

استمرار عمليات القتل والتهجير الجماعي بحق مسلمي الروهينغا ومنظمةٌ حقوقيةٌ تؤكدُ أنَّ جيش ميانمار يطمسُ أدلةَ مجازرِه بحقِّ المسلمينَ في أراكان.

تعرّضَت زعيمةُ ميانمار أونج سان سو كي لضغوطٍ من دولٍ إسلاميةٍ من بينها بنغلاديش وإندونيسيا وباكستان لوقفِ أعمالِ العنفِ التي تستهدفُ مسلمي الروهينغا بعد فرارِ ما يقربُ من مئةٍ وخمسةٍ وعشرين ألفا منهم إلى بنغلاديش.

وأكدَتْ كريس ليوا مديرةُ منظمةِ مشروع أراكان الحقوقيةُ أنّها رصدَت قيامَ جيشِ ميانمار والمدنيين الآخرين بجمعِ جثثِ الأشخاصِ الذين تم قتلُهم من مسلمي أراكان وحرقِها لعدمِ الإبقاءِ على أدلةٍ وراءَهم، وفقَ قولِها.

وأضافَت ليوا أنّ المنظمةَ تراقُبُ أحداثَ العنفِ في الإقليم، مضيفةً أنّ مئةً وثلاثين من مسلمِي أراكان على الأقلِ قُتلوا في منطقةٍ سكنيةٍ واحدةٍ فقط بمدينةِ راثيدوانغ إلى جانبِ مقتلِ عشراتِ المسلمين في ثلاثِ قرى بالمنطقةِ نفسِها. فهل أصبح المسلمون عرضةً للإبادة الجماعية تحت ذرائع عدة.

تهنئة من الشيخ وضاح الصديد بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تهنئة

الشيخ وضاح 2

الأمين العام لإئتلاف القوى السنية وعضو هيئة رئاسة تحالف القوى الوطنية الشيخ وضاح الصديد يهنئ الشعب العراقي بحلول عيد الاضحى المبارك وتحرير محافظة نينوى.

======
هنأ الأمين العام لإئتلاف القوى السنية وعضو هيئة رئاسة تحالف القوى الوطنية الشيخ وضاح الصديد الشعب العراقي بحلول عيد الاضحى المبارك الذي تزامن مع تحرير قضاء تلعفر ومحافظة نينوى العزيزة من تنظيم داعش الإرهابي.

ويعرب الشيخ وضاح الصديد عن امنياته بأن تكون هذه المناسبة بوابة لاستقرار العراق وتحريره بالكامل من براثن الارهاب، وإعادة النازحين الى مناطقهم المحررة، سائلاً المولى عز وجل بأن يرحم الشهداء ويشفي جميع الجرحى.

  

المكتب الاعلامي للشيخ وضاح الصديد
الأمين العام لإئتلاف القوى السنية
وعضو هيئة رئاسة تحالف القوى
٣١ اب ٢٠١٧

الصفحة 1 من 39