تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 855

هيئة علماء المسلمين تصدر تصريحا صحفيا حول إرتكاب الميليشيات الطائفية مجزرة بحق عائلة نازحة من الأنبار

اصدر قسم الثقافة والإعلام في هيئة علماء المسلمين ، اليوم الجمعة ، تصريحا صحفيا حول المجزرة التي ارتكبتها الميليشيات الطائفية بحق عائلة نازحة من الأنبار ، مؤكدة  ان هذه الافعال تنم عن تزايد عدد المجرمين القتلة من الذين يختبئون خلف غطاء فتاوى بنيت على الحقد والكراهية والتوحش والنفاق والتكفير والإجرام.

وبينت الهيئة في تصريحها الذي تناقلته وكالات اخبارية وجاء في نصه "أقدمت ميليشيات طائفية على ارتكاب مجزرة جديدة بقتلها عائلة نازحة من أهالي محافظة الأنبار؛ وحدثت هذه الجريمة حينما داهمت الميليشيات أول أمس منزل المواطن (محمد نايل شيحان السويداوي) في حي رحيمة قرب المستشفى في ناحية جبلة التابعة لقضاء المحاويل بمحافظة بابل".

وأضافت الهيئة أن "هذه الميليشيات المداهمة اطلقت نيران أسلحتها على جميع أفراد العائلة المكونة من خمسة افراد فأردتهم قتلى في الحال".

وأكدت الهيئة في ختام تصريحها  "ادانتها لهذه الجريمة ومثيلاتها من الجرائم الشنيعة التي تمثل وباءاً ينهش في جسد المجتمع العراقي، وتنم عن تزايد عدد المجرمين القتلة من الذين يختبئون خلف غطاء فتاوى بنيت على الحقد والكراهية والتوحش والنفاق والتكفير والإجرام".

  • قراءة 411 مرات
الدخول للتعليق